Blogأخبارأخبار الألعاب

أحدث أخبار GTA 6 | جراند ثيفت أوتو 6 الجديدة “GTA VI”

أحدث أخبار GTA 6 الجديدة

لعبة جي تي ايه 6 GTA أو قراند ثيفت أوتو 6 ،هي أحدث مشروع كشفت عنه شركة “روكستار جيمز” والتي انفقت على تطويرها أكثر من أثنين مليار دولار خلال أكثر من عشرة سنوات من العمل المستمر.

وذلك لإصدار النسخة السادسة من اللعبة الأشهر في عالم الفيديو جيم المغامرات والعالم المفتوح، والمتوقع أن تصدر لعبة Grand Theft Auto (VI) بتحسينات وتحديثات رهيبة تجعلها أكثر واقعية وامتاعا.. وفيما يلى اخر أخبار GTA 6:

1- التنقل بين الشخصيات في GTA 6:

التنقل بين الشخصيات في GTA 6

كما نعلم أن في الإصدار الأخير من GTA 5 تحتوى على ثلاثة شخصيات رئيسية كأبطال اللعبة وهى شخصيات (فرانكلين، وتريفور،ومايكل) والتي يمكن ان تلعب بأي منهم.

ولكن التنقل بينهم كانت عملية مملة قليلا، ولكن في GTA 6 أصبح التنقل بين الشخصيات أسرع واكثر سلاسة مع الحفاظ على نفس المزايا والملحقات التي اكتسبتها في كل شخصية، ومن أهم أخبار GTA 6 ان الشخصيات الأساسية ستكون رجل وامرأة.

2- شراء الأسلحة والشخصيات في GTA 6:

شراء الاسلحة في GTA 6

وأيضا في الإصدار السابق GTA5 كانت الأسلحة مختلفة من شخصية لأخرى في اللعبة ، بمعنى اذا اشتريت أسلحة لشخصية مايكل وقمت بالانتقال للعب بشخصية فرانكلين.

فستجد أن الأسلحة التي اشتريتها بشخصية مايكل غير موجودة، لكن في الإصدار الأخير لـ قراند 6 ستكون الأسلحة مشتركة بين الشخصيات ويمكنك استخدامها في جميع الشخصيات.

3- الأسلحة والمعدات في GTA 6:

الأسلحة والمعدات في GTA 6

بالنسبة لاستخدام الأسلحة والمعدات في اللعبة ، يمكنك في الإصدار الجديد استخدام الأسلحة بسهولة ووضوح أكثر، حيث سيكون هناك ترتيب واضح للأسلحة التي تمتلكها حيث يمكنك وضع الأسلحة في خانة خاصة بها والمعدات والعلاج في خانات أخرى.

وأيضا يمكنك جعل استخدام أكثر سلاحين تحب استخدام في متناول يدك دائما مثل ألعاب الـ “Battle Royale” ، فمثلا تقاتل بسلاح والآخر يكون على ظهرك لسرعة التبديل بينهم مما يوفر لك مرونة وسرعة أكبر للتصرف في المواقف المختلفة.

4-ميزة حمل الحقيبة في GTA 6:

حمل الحقيبة في GTA 6

ميزة أخرى مهما في الإصدار الجديد وهى إمكانية حمل حقيبة أو شنطة كبيرة على ظهر ، وتلك الميزة تمكنك من حمل أسلحة ومعدات أكثر أثناء تأدية المهمات مما يزيد من واقعية اللعبة بشكل كبير، وسيكون معك بالحقيبة مخزون من الطعام والمشروبات تمكنك من تجديد صحتك وقت الحاجة.

5- أصوات الأسلحة والمعدات في اللعبة:

اصوات الأسلحة في GTA 6

تحسين أصوات الأسلحة والمعدات بشكل كبير ، حيث يمكنك سماع الأصوات الحقيقة عند التنقل بين الأسلحة والتعشيق، وأصوات الطلقات أيضا مما يزيد من التفاعل الممتاز أثناء اللعب.

6- خاصية عين النسر:

عين النسر في GTA 6

وجود خاصية عين النسر، وهى خاصية موجودة في ألعاب كثيرة مثل لعبة “ريد ديد ريديمبشن” وهذه الخاصية تساعد كثيرا في تحديد الأهداف والأعداء بشكل أوضح وأدق مما يساعدك على إتمام مهامك بنجاح.

7- ميزة كشاف الضوء:

كشاف اليد في GTA 6

وأيضا ميزة صغيرة ولكنها مهمة وهى إمكانية استخدام كشاف كبير مستقل وليس مجرد الكشافات الصغير الملحقة بالأسلحة، مما يمكنك باستكشاف الأماكن المظلمة بسهولة ويسر.

8- البوتات في لعبة قراند 6:

البوتات في GTA 6

بالنسبة للأشخاص التي ستقابلها اثناء تجولك باللعبة “البوتات” قامت شركة “روكستار جيمز” بتطويرهم بشكل كبير، حيث ستصبح قادر على التفاعل معمل بطرق مختلفة.

مثل الترحيب بهم وفتح حوار طويل معهم أو ان تطلب منهم مساعدتك في مهمة معينة، بل يمن العكس أن يطلبوا منك أشياء معينة في اللعبة، وذلك شيء ثوري سينقل اللعبة الى مستوى اخر من الانغماس في الواقعية وتعتبر اضافة قيمة لـ GTA 6.

9- المركبات في قراند 5:

الطائرات والمركبات الكبيرة في GTA 6

في الإصدار الجديد من GTA 6 سيمكنك من التحكم في كل المركبات باللعبة ،حيث يمكنك قيادة طائرات السفر وقطارات السكة الحديد، وكذلك حمل الاجسام والأشخاص بدلا من سحبهم فقط في الإصدارات السابقة.

10- الفكاهة في قراند 6:

رمي الاشياء في قراند 6

ومن أخبار GTA 6 إضافة أخرى ولكنها فكاهية، حيث سيمكنك من امساك وتناول الأشياء العشوائية الموجودة في اللعبة واستخدامها ، مثل امساك زجاجات المياه والقاءها على الغير، ولكن احذر من خرق القانون ودخول السجن.

11- الشرطة في جاتا 6:

الشرطة في لعبة GTA 6

الشرطة في GTA 6 ستكون أصعب وأكثر واقعية، حيث ستحاكى الشرطة الحقيقية في الواقع من حيث زيادة التفاعل معها مثل وجود الكمائن التي ستوقفك وتطلب منك اظهار تحقيق الشخصية والهوية.

بالتالي يمكن للشرطة أن تكتشف تاريخك كله من حيث الحكام الصادرة ضدك والغرامات المطلوب توقيعها عليك وهنا ستتعامل الشرطة معك بشكل واقعى جدا مثل اقتيادك للسجن ودفع الغرامات ، ستكون تجربة مثيرة في الانغماس بالواقع.

12- الواقعية في الشخصيات:

الواقعية في شخصيات GTA 6

لإضفاء مزيدا من الواقعية أتاحت GTA 6 مزيدا من التفاصيل للشخصيات، مثل إمكانية اتساخ الملابس ونمو الشعر وظهور التجاعيد وستسمع تعليقات في اللعبة عن مظهرك ولبسك ، وأيضا يمكنك الانحناء والانبطاح على الأرض وغيرها من التفاصيل الحياتية الواقعية.

13- تعديل السيارات:

تعديل السيارات في GTA 6

ولعشاق تعديل السيارات، من ضمن أخبار GTA 6، إن نظام التعديل في GTA 6 مختلف تماما عن الإدارات السابقة، حيث ستتعد الخيارات والتعديلات الميكانيكية الكثيرة كتغيير الألوان والفرش الداخلي للسيارة والاضافات الميكانيكية الأخرى.

14- ميزة وسائل التواصل الاجتماعي:

التواصل الاجتماعي في GTA 6

وسائل التواصل الاجتماعي لها نصيب في قراند ثيفت أوتو 6 ، حيث سيمكنك من استخدام واتسب آب و فيسبوك وغيرها من تطبيقات السوشيال ميديا، واستخدام مميزاتها داخل اللعبة مثل الحياة الواقعية تماما.

15- الحياة المائية في قراند 6:

الحياة المائية والامواج في GTA 6

من المزايا الجديدة في قائمة احدث أخبار GTA 6، هي الاهتمام الكبير بالحياة المائية، وتم تعيين 20 موظف خصيصاً لبرمجة وتصميم الحياة المائية في قراند 6، حيث ستستطيع استكشاف أعماق البحار وكنوزها وأيضا البحث والاستمتاع بالكائنات البحرية المختلفة المذهلة وأيضا يمكنك ركوب الأمواج والاستمتاع بالبحر بكل تفاصيله.

16- فيزيائية الحوادث:

الحوادث في قراند 6

وشمل التطوير أيضا الحوادث في اللعبة ، حيث تم تصميمها وتطويرها لتكون متوافقة مع قوانين الفيزياء الحقيقية تماما ، كواقعية سرعة الارتطام بالسيارة وسقوط الأشخاص بعيدا بعد الاصطدام وغيرها من وسائل زيادة الواقعية.

17- قتال الشوارع في قراند 6:

قتال الشوارع في GTA 6

وكذلك قتال الشوارع تم تطويرها وزيادة واقعيها من حيث شدة الضربات وعدم توقعها وإمكانية استخدام الأشياء العشوائية المتواجدة في محيط القتال، وتبع ذلك تطوير لميزة ممارسة الرياضة وتمارين لتقوية الجسم لتحسين أدائك داخل اللعبة.

18- الكلاب الضالة في الشوارع:

الكلام المسعورة في GTA 6

في GTA6 كن حذرا اثناء تجولك بالشوارع المظلمة ليلا، حيث تم تطوير وجود الكلاب الضالة والتي تهاجمك دون سبب، وأيضا عند اقتحامك الغير قانوني وسطوك على الأماكن المختلفة، احذر كاميرات المراقبة التي ستكشفك وتمكن الشرطة من الحضور والقبض عليك.

19- الاختباء داخل السيارة:

الاختباء في السيارة GTA 6

ميزة الاختباء في السيارة بشكل كامل، في الإصدار السبق GTA5 كان يمكنك فقط الانحناء في المقعد بالسيارة وكان يتسم بعد الواقعية الكاملة، ولكن في GTA 6 يمكن ارجاع الكرسي للخلف تمام والاستلقاء تماما واطفاء السيارة لزيادة الواقعية في الاختباء من الشرطة.

20- خرائط اللعبة ومميزاتها:

خريطة لعبة GTA 6

تحديث لخرائط اللعبة بشكل يتوافق مع خرائط جوجل الحالية ، حيث أن GTA 6 ستكون أحداثها تدور في أماكن واقعية وزمن لاحق بعد GTA 5 ، بالتالي سيتم تحديثها بشكل كامل يحاكى التغيرات التي حدثت في الأماكن الواقعية الان.

وبيان المخاطر بشكل أوضح الخرائط الأساسية والمصغرة ، حيث يمكنك أن تفحص خط سيرك في اتجاه إتمام مهمتك وتبين وجود سيارات الشرطة واي مخاطر أخرى واستخدامها كاستراتيجية لتحديد افضل الطرق والاوقات المناسبة الخالية من العقبات للوصول لهدف وهذه كانت نقطة هامة لـ أخبار GTA 6.

21- سماع الموسيقى:

موسيقى GTA 6

سماع الموسيقى عن طريق الجوال، في السابق كان سماع الموسيقى منحصر فقط على كاسيت السيارة، ولكن في الإصدار الجديد يمكنك سماع وتحميل الموسيقى التي تحبها وتنظيمها في مفضلة على جوالك باللعبة لزيادة حماسك في اللعبة.

22- السجن في لعبة GTA 6:

السجن في لعبة GTA 6

السجن في قراند 6 ، رأينا في الإصدارات السابقة انك قد تدخل السجن في جريمة او اعتداء ثم تخرج بعد ذلك، لكن في الإصدار الجديد قد تقضى بعض الوقت في السجن ، وبل قد تنجز بعض المهام وتتعرض لقتال العصابات أثناء فترة سجنك، وستعيش حياة المسجونين الطبيعية داخل السجن.

وهذه كانت تجميع لأهم أخبار GTA 6 أو قراند ثيفت أوتو6 ، والتي ينتظر صدورها الملايين من محبين سلسلة GTA.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى