BlogTOP 10ألعابألعاب موبايل

10 من افضل العاب للاندرويد والايفون 2023 (عالم مفتوح – اوف لاين)

اقوى 10 ألعاب للموبايل “الأندرويد و الأيفون”

اليوم نقدم لكم افضل العاب للموبايل، سواء كانت العاب اندرويد عالم مفتوح، او اقوى العاب للموبايل اوف لاين، وايضا اون لاين والعاب بجرافيك عالي وكائنها العاب كومبيوتر، ومن ضمن القائمة يوجد 10 من افضل العاب للاندرويد للايفون 2022 – 2023، وكل الالعاب متوفرة مجانا على google play و app store .

العاب الجوال في الماضي كانت محدودة جدا نظرا لضعف قدرات المعالجات وتكنولوجيا الموبايل في السابق، ولكن مع تطور عصر الاتصالات والتكنولوجيا وهندسة المعالجات وتطور العاب الفيديو.

بدأت الألعاب الالكترونية المعقدة في الظهور وبدأ يتسع سوق العاب المحمول بظهور ملايين الألعاب المختلفة مما يتسبب في حيرة اللاعبين في اختيار أي الألعاب أفضل لتحميلها للعمل على منصات التشغيل للجوال سواء منصة الاندرويد او منصة أبل ايفون“IOS”.

وفيما يلي 10 من أهم و افضل العاب للاندرويد من أنواع المغامرات والعالم المفتوح والقتال، وأيضا الأفضل من حيث دقة رسوميات الجرافيكس وإمكانية اللعب بدون انترنت والترتيب من المرتبة الأقل الى الأعلى:-

(10) لعبة عالم الدبابات World of Tanks:

لعبة World of Tanks

وهى لعبة قتال وحرب الدبابات الشهيرة، ومن افضل العاب للاندرويد الخاصة بالدبابات، وتعتمد اللعبة بشكل كبيرة على التخطيط والتكتيك العسكري، وطريقة اللعب تتم بطريقة 7×7 فبعد تحميلك لعبة “عالم الدبابات “ تقوم باختيار فريق من الحلفاء المكون من 7 دبابات من الطرازات الشهيرة القديمة ، والتي كانت متواجدة في فترة القرن العشرين أوقات الحروب العالمية الأولى والثانية لقتال سبعة من دبابات الأعداء.

وتتوافر باللعبة أكثر من 350 دبابة مختلفة مع إمكانية القيام بتطوير قدرات الدبابة لتناسب مهامك القتالية، ويمكنك اللعب بمفردك او مع مجموعة من أصدقائك، لتبدأ القتال العنيف داخل ساحة المعركة وتقوم باختراق خطوط دفاع العدو، مستخدما تخطيطك التكتيكي في القتال للفوز بالمعركة، واللعبة تتدرج مستوياتها من السهولة الى الصعوبة من خلال 10 مستويات لكى لا تصاب بالملل في اللعب وتعتبر من افضل العاب للاندرويد.

تحميل للاندرويدتحميل ليفون

(9) لعبة سباق السيارات Rebel Racing:

لعبة سباق السيارات Rebel Racing

بقيامك بتحميل لعبة سباق السيارات أو Rabel Racing ستستمع بجرافيكس هذه اللعبة الشهير ، حيث تحتوى اللعبة على عشرات الموديلات من السيارات المختلفة والمطابقة للسيارات في الواقع مثل سيارات لامبورجيني و BMW وهوندا وغيرها من العلامات الشهيرة.

وفى حالة قيامك بشراء سيارة معينة سيتاح لك إمكانية تطويرها وتعديلها بداية من نوعية الإطارات حتى إضافة تعديلات لمحرك التيربو واضافة النيتروجين، فإذا كنت من محبى السيارات وسباقاتها ومصنفة من افضل العاب للاندرويد من نوعية السيارات.

ستكون هذه اللعبة من الاختيارات الجيدة لك، حيث سيتاح لك خوض سباقات ممتعة تجرى على الساحل الغربي للولايات المتحدة متحديا أشرس السائقين لتفوز بلقب السائق الأسرع في مضمار السباق.

تحميل للاندرويدتحميل للايفون

(8) لعبة SHADOW FIGHT 4:

لعبة SHADOW FIGHT 4

وهي اللعبة التي حصلت جائزة افضل العاب للاندرويد على متجر Play لعام 2020، وهي لعبة قتال ضد لاعبين آخرين سواء مع الأصدقاء او الروبوتات، وتحتوي اللعبة على شخصيات متعددة يمكنك اختيار اللعب بأي شخصية منها.

ولكل شخصية منهم أسلوب مختلف في القتال وأيضا أسلحة مميزة لها، وطريقة اللعب تتم بأسلوب الضربات كاللكمات والركلات والضرب بالأسلحة، وتتميز اللعبة بالجرافيكس العالي والمؤثرات الصوتية المميزة مع حركات المقاتلين الخارقة وتحتوى أيضا على ساحات قتال متنوعة كالقلاع والمعابد وغيرها من الأماكن المثيرة.

تحميل للاندرويدتحميل للايفون

(7) لعبة Evolution 2:

لعبة Evolution 2:

وهى مزيج من ألعاب الحركة والخيال العلمي واطلاق النار، وتحكى عن قصة المدينة الفاضلة التي تعيش في المستقبل، ولكنها تتعرض لهجوم كاسح من الكائنات الغريبة والوحوش والعناكب الشرسة.

فبعد تحميل لعبة Evolution 2 يتم اللعب فيها من منظور اللاعب الثالث ويستخدم فيها أسلحة متطورة ومتنوعة وقابلة للتطوير.

مثل الرشاشات الحديثة وقاذفات القنابل RPG والقناصات ، ومع التقدم في مستويات اللعبة ستزيد درجة الصعوبة وستقابل كائنات مهاجمة جديدة مما يزيد من المتعة والاثارة والتحدي اثناء اللعب.

وطرق التحكم في اللعب سهلة وبسيطة عن طريق التمرير الى اليسار واليمين، والهدف من اللعبة هو تدمير كل جيوش الوحوش التي تواجهها في اللعبة مدافعا عن الكوكب من الدمار، وجرافيكس اللعبة جيدا جدا ومريح للعين وتعتبر من أروع وافضل العاب للاندرويد والايفون.

تحميل للاندرويدتحميل للايفون

(6) لعبة Mortal Kombat:

لعبة Mortal Kombat:

وهى اللعبة الأيقونية الشهيرة والتي تعتبر شخصياتها من أشهر ابطال فئة العاب القتال والأكشن، وطريقة اللعب تتم عن طريق اختيار شخصية من الشخصيات الكثيرة والمتنوعة باللعبة، ولكل شخصية أسلوب قتالي مميز لها وأسلحة مختلفة متناسبة مع شخصية المقاتل.

وتتسم اللعبة من وجهة نظر البعض بالشراسة في القتال والدموية وهذا سر تميزها ونجاحها والذى أدى الى صناعة فيلم سينمائي يحاكى اللعبة ويستفيد من نجاحها المبهر.

ويمكنك اللعب بثلاثة شخصيات تقوم بالتبديل بينهم أثناء القتال وفقا لتكتيك القتال الخاص بك، ويمكنك اللعب أونلاين مع أصدقائك مما يزيد من المتعة والتنافسية ويمكنك أيضا اللعب أوف لاين بهدف التدريب.

تحميل للاندرويدتحميل للايفون

(5) لعبة باتل برايم Battle Prime:

لعبة باتل برايم Battle Prime:

هي من ألعاب القتال وإطلاق النار من نمط العاب “Battle Royale” وهي شبيهة جدا للعبة بابجى PUBG الشهيرة، وتتميز بمستوى عالي من الجرافيكس ودعم لـ 120 فريم مما يزيد من واقعية اللعبة، كذلك سلاسة رائعة في حركات اللاعبين واستخدام الأسلحة.

ويتم اللعب بمنظور الشخص الثالث وهى متعددة اللاعبين، ويمكنك اختيار أساليب القتال المناسبة وخرائط ساحات المعارك المتنوعة، وأيضا استخدام ترسانة الأسلحة الكبيرة والموجودة في اللعبة للكفاح من أجل البقاء على قيد الحياة والقضاء على الأعداء.

تحميل للاندرويدتحميل للايفون

(4) لعبة Black Desert:

لعبة Black Desert:

وهى من ألعاب العالم المفتوح في مدينة مليئة بالسحر والشخصيات الأسطورية ، حيث تقوم فكرتها على التجول في هذا العالم والقضاء على الوحوش والقيام بعمل المهمات المطلوبة منك من جانب أشخاص داخل المدينة، وأثناء تنفيذ هذه المهمات.

ستقوم بتجميع موارد من الطبيعة وقتال العديد من الكائنات والوحوش الأسطورية مستخدما اسلحتك وقدراتك السحرية، ومن الأشياء الممتعة باللعبة هي إمكانية اللعب الجماعي مع اصدقائك، حيث توجد أنواع من الوحوش القوية والمهمات الصعبة التي تحتاج للعديد من الأشخاص للقيام بها، واللعبة متطورة جدا وكفيلة بتسلية وقتك والاستمتاع بقصتها المتميزة وتطوير أسلحتك وادواتك.

تحميل للاندرويد

(3) لعبة Honkai Impact:

لعبة Honkai Impact

وهي من العاب محبي الأنيمى، وهي من العاب الحركة والـ RPG من منظور الشخص الثالث، وتدور قصتها حول قوة خارجية غامضة تسمى “Honkai” تقوم بتدمير العالم، ويقع على عاتق بطلات اللعبة الذين يقومون بمحاربة الوحوش التي تواجههم وقمعهم، ويقاتلون بأساليب مميزة وحركات رهيبة دفاعا عن العالم في مواجهة هذا الهجوم الشرس، وتتميز اللعبة برسوميات جرافيكس عالية ومؤثرات صوتية متميزة.

تحميل للاندرويدتحميل للايفون

(2) لعبة Spider Fighter 3:

لعبة Spider Fighter 3:

وتتميز هذه اللعبة انها لا تحتاج الى انترنت للعب، ومساحتها أيضا قليلة ومناسبة للموبايلات العادية، والجرافيكس الخاص بها جيدا نوعا ما، وتدور اللعبة حول قصة سبايدر مان الذى يتجول في المدينة راغبا في تحقيقي العدالة ، ويقوم بمقابلة عصابات المدينة الأشرار.

ويقوم بقتالهم باستخدام أساليبه وحركاته القتالية المميزة، ومستخدما قدراته العنكبوتية في القفز والتنقل بين مباني المدينة في معارك ملحمية ممتعة، وهى تعتبر من العاب العالم المفتوح والقتال، ومع الاستمرار في اللعب تقابل أعداء بقدرات أكبر ويمكن فتح شخصيات جديدة في اللعبة مثل شخصية “Iron Man” وكل شخصية تتميز بأسلوبها القتالي المختلف وقوتها الخارقة المميزة.

تحميل للاندرويدتحميل للايفون

(1) لعبة عالم الملوك World of Kings:

لعبة عالم الملوك World of Kings:

وأخر لعبة معنا في قائمة افضل العاب للاندرويد والايفون، وهي من العاب العالم المفتوح والعاب MMORPG، وتتميز برسومات جرافيكس عالية، وتدور قصة اللعبة حول تقمص اللاعب دور البطل باختياره من بين شخصيات اللعبة ويمكنه التحكم بشكله وملامحه.

ثم يتدخل لحماية كوكب” اديون” من محاولة تدمير التنين الأسود له، وذلك باستخدام الأسلحة المتنوعة في مقاتلة الوحوش المختلفة في وسط مناخ قتالي أسطوري يجرى في العصور القديمة، ومتبعا لخريطة اللعب التي تبين المهام المطلوب تأديتها للفوز في اللعبة.

تحميل للاندرويدتحميل للايفون

وفى النهاية.. ذلك كان استعراض لأهم وافضل العاب للاندرويد الموبايل التي يمكنك تحميلها مجانا والاستمتاع بها على جوالك سواء الاندرويد او الأيفون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى